الجمعة، 9 ديسمبر 2016

شركة اتصالات للمحمول .. إلى أين ؟ (٢)

فاتورة شهر نوفمبر ٢٠١٦
أكتب للمرة الثانية بخصوص هذه الشركة التي اشتركت فيها منذ إنشائها. ‏فقد فوجئت في شهر نوفمبر الماضي بفاتورة بمبلغ ١١١.٢٥جنيه!! ‏ولما سألتخدمة عملاء اتصالات قالوا اشتركت في مسابقات ثلاثة أرباع مليون جنيه!! قلت لهم لم اشترك وطلبت منهم تسجيل رقم شكوى كما أفادني الجهاز القومي للاتصالات فرفضوا!!

رسالة كاذبة عن حل المشكلة






طلبت إلغاء الخط قالوا سنحل المشكلة، ثم أرسلوا رسالة قصيرة تفيد بحلها، وإذا بفاتورة شهر ديسمبر تأتي بمبلغ ٦٣،٦٥جم. سألت قالوا رسائل فيديو!!






التليفون نوكيا N70 قديم لا توجد به أي إمكانات!! والرقم احتياطي لا أستخدمه ولَم تتعدى فاتورته أبدا ٢٥جم شهريًا
فاتورة شهر ديسمبر ٢٠١٦

هل أصبحت شركة اتصالات تمارس سياسات مش ولا بد مع العملاء؟! ‏أما الجهاز القومي للاتصالات فهو لأغراض المنظرة ودائما متحالف مع شركات الاتصالات ضد العملاء، لمن الشكوى إذن؟!!


هل تجمع الشركة ملايين الإعلانات بملاعيب وكمائن من جيوب العملاء؟ أهكذا يكون تعامل شركة تحترم عملاءها؟

واليوم الجمعة ٩ ديسمبر في الساعة ٣:٣٤ عصرًا  تخلصت من كابوس لا أريد الإنزلاق إلى وصفه وبعدت نفسي نهائيًا عن مستنقع ممارسات غير سوية، وألغيت خط أسوء تجربة يمكن أن يمر بها عميل. المضحك أنهم لا يلغون الخط لكن يحولونه إلى كارت ينتهي بعدم الاستخدام!!


ايصال سداد فاتورة ١ ديسمبر ٢٠١٦
رسالة قصيرة بالتحويل إلى كارت
ايصال سداد حتى ٩ ديسمبر


Twitter: @albahary