تلقيت في الساعة ١٢:٤٣ من صباح يوم ٤ يونيو ٢٠١٥ رسالة قصيرة على تليفوني المحمول نصها كالتالي:
تم خصم ١،٥ جنيه لديك ١٢ ميجا طول اليوم.
ولما اتصلت بخدمة عملاء شركة اتصالات للمحمول لم أجد إلا محاولة تبرير هذا الخصم بأنني دخلت على الإنترنت، وهو ما لم يحدث لأن المحمول الخاص بهذا الرقم قديم، ولم أتصل منه بالإنترنت منذ اشتراكي في شركة اتصالات، ولا أرغب مطلقًا في الاتصال بالإنترنت من خلاله.
تقدمت بشكوى يوم ٤ يونيو ٢٠١٥ رقمها 397838 للجهاز القومي للاتصالات. اتصل بي شملول من الجهاز يوم الاثنين ٨ يونيو مرددًا نفس كلام شركة اتصالات!!! هل أصبح الجهاز القومي للاتصالات متحدثًا باسم شركات المحمول التي تفعل ما تريد وتجبي كما تشاء دون رقابة؟!!!
إحنا فين بالضبط؟!!!
هل التعامل مع العملاء على أنهم مجموعة من المتخلفين والسذج هو الأسلوب الذي تجلب به شركة المحمول المال والمكاسب أم الخدمة الحقيقية والاحترام؟ سؤال لا ينتظر إجابة، لكن مع غياب المساءلة والمحاسبة كل شئ وارد ...
Twitter: @albahary
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق