اشتركت في نظام الفاتورة اوبشنز مع شركة اتصالات منذ إنشائها، وكانت الفاتورة على هذا الخط الثانوي، الذي نادرا ما استخدمه، لا تتجاوز 30 جم مقابل ١٠٠ دقيقة.
فوجئت هذا الشهر بفاتورة بمبلغ ١١١،٢٥جنيه!! ولما سألت خدمة عملاء اتصالات قالوا اشتركت في مسابقات ثلاثة أرباع مليون جنيه!! قلت لهم لم اشترك وطلبت منهم تسجيل رقم شكوى كما أفادني الجهاز القومي للاتصالات فرفضوا!! هل أصبحت شركة اتصالات تمارس سياسات غير نظيفة مع العملاء؟!
أما الجهاز القومي للاتصالات فهو لأغراض المنظرة (رقم ١٥٥)، مجرد خيال مآتة ودائما متحالف مع شركات الاتصالات ضد العملاء، لمن الشكوى إذن؟!! هل نقف عند شكوى الشركة لنفسها؟!!
هل تجمع الشركة ملايين الإعلانات بملاعيب وكمائن من جيوب العملاء؟ أهكذا يكون تعامل شركة تحترم عملاءها؟ هل من إجابة؟
مرفق صورة رابط خدمة العملاء على فيسبوك وواضح أنه لا يعمل.
Twitter: @albahary
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق