الاثنين، 15 فبراير 2010

شركات المحمول إلي أين؟!


تلقيت في الساعة 9:32 من مساء يوم الإثنين 15/2/2010 رسالة قصيرة علي تليفوني المحمول تقول "بعتلك ميني كول بصوتي، للاستماع مجاناً أطلب *868*2*0168507961*30# "، لما اتصلت بالرقم فوجئت بتحويل مبلغ 30جم من حساب المحمول الخاص بي إلي الرقم 0168507961، هكذا بمنتهي البساطة!!

اتصلت بخدمة العملاء في الساعة 9:51 من مساء ذات اليوم، أي بعد 19 دقيقة، فأبلغني الموظف المغلوب علي أمره بأنه أبلغ المختصين لأنه لا يُشرف الشركة وجود مشترك يحتال علي عملائها، إلا أنه لا يضمن إعادة المبلغ المسروق!! ثم قال عليك الاتصال بعد 24 ساعة لتعرف ماذا تم في شكواك!! طبعاً الثُقل صنعة، الشركة لا تُكلم عملاءها، من له حق يجري وراءه!! كلام غريب، ألا تستطيع الشركة الحمراء ذات التكنولوجيا الجبارة إيقاف الخط المُبلَغ ضده فوراً؟! ألا تستطيع إعادة المبلغ إلي حسابي كما سحبته دون أن ترجع لي؟! وإذا كان التحويل من حسابات العملاء بهذه السهولة فلما لا يتكلم اللص بالمبلغ كله ويحول مبلغ جديد من مشترك آخر قبل مرور 24 ساعة؟!

إذا كانت شركة المحمول ذات الألوان الحمراء الزاعقة لا تستطيع تأمين عملائها ضد عمليات سرقة كتلك فما دورها؟! هل بهذه البساطة يستطيع أي لص تحويل مبلغ من أي حساب دون الحصول علي موافقة صاحب الحساب؟! ألا تستطيع الشركة الاتصال بصاحب الحساب قبل تحميله بأية مصاريف تحويل تُخصَم من حسابه؟! هل لدي الشركة بيانات عن اللص، أم أنه حصل علي خط من علي الرصيف دون ورق ولا غيره؟!

أريد حقي وأريد تأمين عملاء شركات المحمول التي تحصل ملايين الملايين من الهواء دون أن تؤدي أبسط واجباتها تجاه عملائها وتجاه أمن الدولة،،

ليست هناك تعليقات: