الأحد، 28 سبتمبر 2014

المياه ليست مقطوعة عن مدينة نصر ...

منذ فجر أمس السبت ٢٧ سبتمبر والمياه مقطوعة عن مدينة نصر وحتى الآن في التاسعة من مساء الأحد ٢٨ سبتمبر، وحتى يفرجها ربنا وحده. مثلما انقطعت الكهرباء في الخميس المظلم، انقطعت المياه بدون سابق إنذار. لكن المسؤولين يرون ما لا نرى، أعطوا تحذيرًا بانقطاع المياه حتى يتدبر السكان، وأعلنوا أن الاتصال برقم ١٢٥ يتيح سيارات مياه لمن يطلبها، وأيضًا المياه على وشك الرجوع إن لم تكن قد عادت بالفعل!! كله كذب!! أسلوب حكومة؟ أسلوب إدارة؟ أسلوب حياة؟ للأسف كله على بعضه في الخلاط. 

مشاريع كبرى، لكن المشاريع "الصغرى" مثل المياه والكهرباء، ليست على البال!! هل ينجح مشروعٌ كبيرٌ والدولة عاجزة كسيحة عن توفير الأساسيات؟ هل يفرح المواطن لمجرد عودة الكهرباء والمياه؟! هل يسعد لحصوله على أبسط حقوق الإنسان؟ هل وصلنا إلى هذا القدر من التردي؟! المسؤول المحترم في شركة المياه صرَحَ بأنهم أيقظوه في الفجر ليبلغوه بانقطاع المياه عن مدينة نصر!! ننوسة حلوة، فرحتي بك وبمن عينك وبمن فضحك على الهواء!! 

إدارة شديدة الفشل، ودولة هشة، تسقط في أي اختبار، هل هناك ما يثبتُ العكس؟! مسؤولون فَجَرة من إعتياد الكذبِ وتبريرِ الفشلِ، ومستمرون!! لمن خطابهم عن الإنجازات؟ عن عودة المياه؟ أكيد ليس للشعبِ. 


روحوا الله يخر... قرفتونا وطهقتونا، اقطعوا المياه بقى، الناس زهقت من انهمارها بدرجة تهدد سلامة المواسير ...

Twitter: @albahary

ليست هناك تعليقات: